آخر الأخبار

أول صورة لكارتيرون بعد وصوله القاهرة لتولي تدريب الأهلي

وصل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مطار القاهرة قادمًا من أمريكا، بعدما قام بفسخ عقده مع ناديه الأمريكي بالتراضي وسداد قيمة الشرط الجزائي لي عقده، تمهيدًا لتولي القيادة الفنية للنادي الأهلي لمدة موسمين قادمين خلفًا لحسام البدري، مدرب الأهلي السابق.

ومن المقرر، أن الفرنسي كارتيرون سيعقد اجتماع في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء داخل القلعة الحمراء، كما سيحضر مران الفريق الجماعي الليلة، بينما سيقود المران الكابتن محمد يوسف المدرب العام ومعه سامي قمصان المدرب المساعد.

أول صورة لكارتيرون بعد وصوله القاهرة
أول صورة لكارتيرون بعد وصوله القاهرة

كما يعقد باتريس كارتيرون جلسة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي للحديث عن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم وخطط كارتيرون للموسم المقبل. كما يقوم المدرب الفرنسي بالترتيب مع محمد يوسف حول كافة الأمور الخاصة بمعسكر الإعداد المقرر إقامته الأسبوع المقبل.

أول صورة لكارتيرون بعد وصوله القاهرة
أول صورة لكارتيرون بعد وصوله القاهرة

وكان النادي الأهلي قد أعلن فجر الثلاثاء، عن تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي المهام الفنية والتدريبية للنادي الأهلي، لخلافة المدرب المستقيل حسام البدري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى