آخر الأخبار

شيكابالا يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

أكد مصدر مقرب أن محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لنادي الرائد السعودي، فاجأ زملائه بالفريق الأبيض قبل مباراة القمة أمام الأهلي مساء اليوم.

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي في مباراة القمة التي تقام بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر أن “شيكابالا” حرص على الشد من أذر لاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة، حيث قام بالتواصل مع بعض اللاعبين المقربين منه بالفريق وشدد عليهم بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي لتعويض الإخفاق في الموسم الحالي وضياع كل البطولات.

وأضاف المصدر ان النجم الأسمر أكد للاعبين ثقته الكبيرة فيهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم من اجل مصالحة الجماهير التي عانت خلال الفترة الماضية، بعد تراجع نتائج الفريق والتي ترتب عليها الخروج من الكونفدرالية وضياع بطولة الدوري وكذلك المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز رسميًا للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه وذلك قبل نهاية منافسات البطولة بـ 6 جولات، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق 27 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث بـ 58 نقطة.

شاهد أيضًا..

ماركا الإسبانية تكشف دور أبو تريكة في تألق محمد صلاح.. صورة

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

«فوز العادة» يقتل البايرن ويضمن تواجد الريال في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا

فينجر يفجر مفاجأة «صادمة» حول إصابة محمد النني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى