فن و مشاهير

بعد فترة من الغياب «ويزو» تصدم الجمهور في أحدث إطلالاتها.. شاهد كيف تغير شكلها تماما

شاركت الفنانة دينا محسن الشهير بـ “ويزو” صورة جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة جديدة لها، حيث ظهرت خلالها بمظهر وصفه الجمهور بالرشيق واستنتج البعض أنها فقدت جزءًا من وزنها.

 

 

فيما أنهالت عليها التعليقات من المتابعين الذين أبدوا اعجابهم باللوك الذي ظهرت به ويزو ، حيث حصدت الصورة اكثر من 25 ألف لايك خلال وقت قصير.

 

 

بعد فضيحة التحرش.. عمرو وردة يثير الجدل في أحضان فتاة جديدة

 

وجاءت التعليقات على النحو التالي: “خسيتي أوي”، “هي ويزو خست كده ليه”، “خسيتي شويتين ولا إيه”، “إيه الجمال ده ما شاء الله”، “نحفانا أوي يا ويزو”، وغيرها من التعليقات.

 

 

ويزو تشارك في بطولة الموسم الأخير لـ “مسرح مصر”، والعروض من بطولة النجم أشرف عبدالباقي، ويشاركها البطولة أعضاء الفريق، أبرزهم علي ربيع، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أنور، إسراء عبد الفتاح، كريم عفيفي، مصطفى بسيط، وآخرون.

 

 

يذكر أن آخر أعمال ويزو، الفيلم الكوميدي “محمد حسين”، الذي عرض منذ أشهر بالسينمات، وهو من بطولة محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، محمد ثروت، أحمد صيام، بيومي فؤاد، فريال يوسف، نبيل عيس، الشحات مبروك، إنعام سالوسة، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى