آخر الأخبار

إيهاب جلال يتوصل لحل مع إنبي بسبب قيمة الشرط الجزائي.. شاهد

قرر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، عقد جلسة مع وكيل أعماله تامر النحاس، للتوصل لحل يرضي الطرفين مع نادي إنبي، بشأن قيمة الشرط الجزائي، وذلك بعدما قام بفسخ عقده من جانب واحد مع إنبي تمهيدًا لتدريب نادي الزمالك، في ختام الدور الأول للدوري المصري الممتاز.

وتوصل إيهاب جلال، مدرب الزمالك، مع وكيل أعماله تامر النحاس، على حسم ملف قيمة الشرط الجزائي، بسداد المبلغ المطلوب، والذي يُقدر 580 ألف جنيه مصري، وذلك لعدم تعرض المدرب لعقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”.

الجدير بالذكر، ان مسؤولو نادي إنبي، قاموا بتقديم شكوى رسمية ضد إيهاب جلال، أمام الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ أيام، بسبب عدم سداد المدرب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق البترولي والذي قام بفسخه من طرف واحد.

كان المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، رحل عن تدريب إنبي، قبل المباراة الختامية للدور الأول في الدوري المصري الممتاز، ليتولى قيادة الزمالك في مباراته الأولى أمام الأهلي، والتي خسرها بثلاثية بيضاء دون رد.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يعلن موعد أولى مواجهاته الإفريقية.. شاهد

أسطورة الأرسنال يساند محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

مهاجم وادي دجلة يقترب من الانضمام للأهلي بـ 4 ملايين.. شاهد

الأرصاد الجوية تحذر من الصقيع غدًا الأربعاء والقاهرة تسجل هذه الدرجة

«لو محتار في هدية لحبيبك» نقدم لك أفكار لهدايا عيد الحب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى