أخبار الرياضة

فيديو.. أهداف ليفربول وتشيلسي “5/3” بالدوري الإنجليزي الأربعاء 22 يوليو 2020

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 5-3، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أنفيلد “.

ورفع بطل البريميرليج رصيده بعد هذا الإنتصار الى 96 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 63 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد مان يونايتد ثالثاً.

وسجل ليفربول هدف التقدم عن طريق، نابولي كيتا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ثم سجل الريدز هدف ثاني عن طريق، ترينت الكسندر ارنولد من ضربة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل الريدز هدف ثالث عن طريق، جيورجينهو فاينالدوم ، ثم قلص تشيلسي النتيجة عن طريق، اولفييه جيرو في الدقيقة ” 45+2 “.

https://twitter.com/GOALLLL17/status/1286045625491038214

وخلال الشوط الثاني، سجل الريدز هدف رابع عن طريق، روبيرتو فرمينيو برأسية رائعة، ثم سجل البلوز هدف ثاني عن طريق، تامي أبراهام مستغلاً كرة بوليسيتش.

وفي الدقيقة ” 73 ” سجل تشيلسي هدف ثالث عن طريق، كريستيان بوليسيتش، في حين سجل الريدز هدف خامس عن طريق، تشامبرلين، لينتهي اللقاء 5-3.

يذكر أن ليفربول رفع كأس البريميرليج عقب نهاية المباراة، علماً أن الريدز توج باللقب منذ عدة أسابيع لأول مرة منذ 30 عاماً، كما يعد هذا اللقب الأول له في الدوري الإنجليزي بمسماه الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى