آخر الأخبار

زوجة حسن الشافعي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

نشر الموزع الموسيقي والملحن حسن الشافعي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «أنستجرام»، ظهرت فيها زوجته.

وظهرت في الصورة برفقته زوجته اللبنانية زينة بطوط، وعلق حسن الشافعي على الصورة قائلًا: «مع حبيبتي»، وعكست الصورة انسجام الزوجين معا، وتلقى الفنان سيل من التعليقات على الصورة.

وتباينت تعليقات الجمهور ومتابعي الفنان حسن الشافعي بين تمني بالسعادة الزوجية ولكن طابع الحسد غلب وخاصة على الفتيات اللاتي حسدن زينة على زوجها الوسيم.

 

View this post on Instagram

 

With my Z ♥️

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

وجدير بالذكر أن الفنان حسن الشافعي من مواليد عام 1982، تزوج من اللبنانية زينة بطوط في العام 2011، وذلك خلال تصويره برنامج «أراب أيدول»، والذي حقق من خلاله جماهيرية واسعة.

الموزع الشهير رزق مؤخرا بابنته الثانية عليا، بعد أن رزق عام 2015 بابنته الأولى نادين، ويحرص الفنان على عدم نشر صور بناته على مواقع التواصل.

وكان آخر أعمال الموزع الموسيقي حسن الشافعي هو أغنية «قلبي يحدثني»، التي غناها مع نجم فرقة «وسط البلد»، الفنان هاني عادل، وهي تعد من أهم قصائد الأدب الصوفي التي كتبها الشاعر الصوفي الكبير «بن الفارض».

 

View this post on Instagram

 

Happy birthday to my star, my soulmate and my best friend ♥ #italy #vacation

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى