أخبار الرياضة

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في قائمة الراحلين عن ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت إذاعة واندا سير الإسبانية عن القائمة الأولية للاعبين الراحلين عن ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي شهدت عدد من المفاجآت.

وتشير العديد من التقارير الصحفية، ان ريال مدريد في الموسم المقبل سيقوم بعملية “تغيير جلد” وفق الخطة الموضوعة من قبل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد، في مقابل التخلي عن عدد لن يكون بالقليل من لاعبي الفريق الملكي الحاليين

وأفادت الإذاعة ذائعة الصيت في الأوساط الرياضية الإسبانية، أن قائمة اللاعبين الأولية التي استقر زين الدين زيدان على عدم حاجته لهم الموسم المقبل، وستضم 8 لاعبين.

وأوضحت أن قائمة اللاعبين الراحلين تلك ضمت كلًا من جاريث بيل وخيسوس فابيخو وسيرجيو ريجليون وماركوس يورنتي وداني سيبايوس وماريانو دياز وفالفيردي، بالإضافة إلى حارس مرمى لم يتم الاستقرار عليه حتى الأن.

وخلت تلك القائمة من عدد من اللاعبين الذين لازمتهم الكثير من الشائعات حول مغادرتهم للفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي أمثال الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو والفرنسي رافائيل فاران.

وكان ريال مدريد قد بدأ موسم التعاقدات الصيفي مبكرًا بالإعلان عن صفقة البرازيلي ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، وسط أنباء تفيد أيضًا باتمام التعاقد مع الصربي يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة ابرام الفريق الملكي عدد من الصفقات القوية، في ظل ارتباط أكثر من لاعب بالانضمام للميرينجي الموسم المقبل، على رأسهم كلًا من البلجيكي أيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي والدنماركي ايريكسن متوسط ميدان توتنهام الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشيستر يونايتد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى