“قاللي كل حاجة”.. خطيبة أحمد رفعت تفجر مفاجأة جديدة بعد وفاته

خرجت خطيبة اللاعب الراحل أحمد رفعت عن صمتها، وكشفت عن أسرار جديدة بعد أيام من وفاته.

وقالت خطيبة أحمد رفعت، في تصريحات صحفية: ” جميع مسؤولي نادي فيوتشر على علم جيد بحقيقة ما تعرض له وعن المسؤولين عن دخوله في الأزمة الصحية، ومع ذلك يحاولون التهرب من الأمر”.

“قاللي كل حاجة”.. خطيبة أحمد رفعت تفجر مفاجأة جديدة بعد وفاته

وأضافت أنه قال لها بعد نجاته من الغيبوبة: «حقي منهم هاخده وههين تاريخهم».

فيما ردت عليه قائلة: ” شوف حياتك يا حبيبي الناس دي فاسدة ومفيش فايدة فيهم، وأنت بعد التعب ده محتاج تعيش حياتك، فكان رده عليها: “هيجي يوم من الأيام لازم أخد حقي.”

وأكملت: «أحمد كان حب حياتي، وكان ونيسي وسندي وعمري وقوتي في الدنيا.. وربنا يقويني على الفراق»، مشيرة  إلى أنهما كانا يستعدان لإتمام الزفاف خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء المهندس من تشطيب المنزل.

وكان الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

اقرأ ايضا:

بعد وفاة أحمد رفعت.. مجدي يعقوب يكشف سر توقف عضلة القلب فجأة

 

Exit mobile version