أخبار الرياضة

قرار عاجل من الإسماعيلي بعد وفاة إيهاب جلال

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، الحداد لمدة 3 أيام على وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الذ وافته المنية اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض مفاجئ.

وتوفي إيهاب جلال المدير الفني للدراويش بعد تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها لمستشفى القاهرة التخصصي.

وخضع إيهاب جلال لعمليتين جراحيتين في المخ، ومُنح أدوية مخدرة تجنبا لإرهاق الجهاز العصبي، وظل لمدة أسبوع تحت تأثير التخدير.

ونعى النادي الإسماعيلي إيهاب جلال، وكتب على حسابه بموقع فيس بوك: «ينعي النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، و أحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع قصير مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتولى إيهاب جلال مسؤلية تدريب الدروايش موسم 2021 ونجح في إبقاء الدروايش بعد صراع على الهبوط ورحل بعدها لتولي مسؤلية تدريب بيراميدز وبعدها تولي تدريب المنتخب الوطني.

وعاد إيهاب جلال مرة أخرى لقيادة الدروايش الموسم الماضي ليستطيع إنقاذ الفريق مرة أخرى من الهبوط وصعد بالفريق إلى الدور قبل النهائي لكأس مصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى