أخبار الرياضة

كلوب يكشف حقيقة طلب انضمام صلاح لمعسكر المنتخب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة ما تردد حول طلب اتحاد الكرة انضمام الدولي المصري محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني في مارس استعدادا لمواجهة نيجيريا والنيجر.

ويلتقي المنتخب الوطني مع النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 قبل أن يواجه نيجيريا وديًا.

وأكد كلوب، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتحدث مع إدارة ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح في المباريات المقبلة مع منتخب مصر.

وأضاف المدرب الألماني:” لم تحدث أي اتصالات، محمد صلاح لم يتحدث في أي شيء”.

وكان أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قد كشف في تصريحات الأربعاء الماضي أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري قد قرر استبعاد اللاعب من مباراتي النيجر ونيجيريا لمنحه الراحة.

ويأمل كلوب في بقاء الدولي المصري ضمن صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة من أجل الاعتماد عليه في المباريات المرتقبة من عمر الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول منافسة قوية على لقب البريميرليج خاصةً بعد أن خطف مانشستر سيتي الصدارة مؤقتًا عقب الفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين ليتفوق على الريدز بفارق الأهداف.

ويتساوى ليفربول والسيتي في المركزين الأول والثاني برصيد 62 نقطة بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى