أخبار الرياضة

كورونا يتسبب في تأجيل قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل 5 مباريات في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة 26 بسبب تفشي وباء كورونا العالمي في إيطاليا.

وتعد مباراة القمة بين يوفنتوس وإنتر ميلان على رأس المباريات الخمسة التي تم تأجيلها والتي كان من المقرر إقامتها غدا الأحد.

الاتحاد الإيطالي يقرر إقامة مباريات في الكالتشيو بدون جمهور

كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد قرر في وقت سابق إقامة عددا من المباريات المقبلة في بطولة الكالتشيو بدون جمهور.

وبالرغم من قرار الاتحاد عدم حضور جمهور للمباريات بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أن الاتحاد قرر تأجيل المباريات صباح اليوم السبت.

المباريات الخمسة التي تم تأجيلها

حدد الاتحاد الإيطالي 5 مباريات من الجولة 26 سيتم تأجيلها، وهي يوفنتوس وإنتر ميلان، ميلان وجنوى، بارما وسبال، أودينيزي وفيورنتينا، ساسولو وبريشيا.

الموعد الجديد لإقامة المباريات الخمسة المؤجلة

حدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يوم 13 مايو المقبل، موعدا لإقامة المباريات الخمسة المؤجلة من الجولة 26 لبطولة الكالتشيو.

إيطاليا أكثر الدول الأوروبية المتضررة من كورونا

وكان فيروس كورونا قد انتشر في الدول الأوروبية مؤخرا وخاصةً في إيطاليا التي تعد أكثر الدول المتضررة من هذا الوباء الذي تسبب في تأجيل بعض المباريات في الكالتشيو هذا الأسبوع، فضلا عن وفاة أحد لاعبي القسم الثاني متأثرا بإصابته بهذا الفيروس.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى