أخبار الرياضة

لهذا السبب.. الزمالك يحذر أوباما بعد لقاء النجوم

حذر مسئولو فريق الزمالك، نجمهم يوسف أوباما، لاعب وسط الأبيض، بعد لقاء فريقه أمام النجوم، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

ورفض مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبات مالية على أوباما، بسبب المشادة التي وقعت بينه وبين التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط أبناء ميت عقبة.

وقرر الزمالك اكتفاء التحذير ليوسف أوباما، وأن حدث ذلك مرة أخرى سوف يتم معاقبته مالية وحرمانه من المشاركة في العديد من المباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبرر أوباما عصبيته على فرجاني ساسي، بسبب حالة الضغط التي كانت متراكمة عليه، ونتيجة التعادل التي حصل عليها الأبيض وذلك بعد مرور 70 دقيقة من عمر المباراة، وبالإضافة إلى هدفه لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن الأهلي وبيراميدز.

وسجل أيمن حفني هدف الفوز للزمالك، في الدقيقة 72، بعد تمريرة رائعة من يوسف أوباما، ويضعها ليو على يمين الحارس المخضرم عصام الحضري، حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم إف سي.

ويحتل الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما تجمد النجوم عند المركز الـ15، برصيد 21 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويليه الأهلي برصيد 39 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى