آخر الأخبار

مي كساب تتحدى محمد هنيدي وتنشر صورتها في البطاقة الشخصية.. صورة

شاركت الفنانة الشابة مي كساب، صورتها في البطاقة الشخصية، في مفاجأة غير متوقعة مُعلنة قبولها التحدي الخاص بالفنان محمد هنيدي، بعدما طالب النجوم بنشر صورهم في البطاقة الشخصية بالأبيض والأسود.

ونشرت الفنانة الجميلة مي كساب، صورتها في البطاقة الشخصية عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، وعلقت عليها بـ” قبلت تحدي محمد هنيدي وشكلي في البطاقة قمر ما شاء الله “.

وكان الفنان الكوميدي محمد هنيدي، قد نشر صورته في البطاقة الشخصية منذ أيام، بعد حصوله على بطاقته الشخصية الجديدة، وعلق عليها بـ: ” سعادة أنك تصحى على صورة بطاقتك الجديدة وأنت توم كروز في نفسك كدا “.

مي كساب تتحدى محمد هنيدي
مي كساب تتحدى محمد هنيدي

وعاد ليعلق على الصورة بعد تحديه للجمهور والنجوم في مصر، فقال: ” أتحدى أي حد في مصر يحط صورة بطاقته بروفايل بكتشر “، وكان أول الذين قبلوا التحدي الفنانة مي كساب، فيما رفضت الفنانة منى زكي التحدي، مؤكدة أن صورتها في البطاقة الشخصية سيئة للغاية.

اقبلي التحدي يا زيادة @monazakiofficial

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

شاهد أيضا:

مي عز الدين تفاجئ جمهورها بفستان أسود جرئ.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى