أخبار الرياضة

ليفربول المستفيد الأكبر.. صلاح خارج حسابات أجيري ضد نيجيريا والنيجر

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قد خرج من حسابات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني في مباراتي نيجيريا الودية والنيجر في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2019 خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح شوبير في تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني قرر منح صلاح راحة وعدم الدفع به في هاتين المباراتين؛ من أجل الدفع بعناصر جديدة ستنضم إلى قوام المنتخب الوطني.

وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لصالح ليفربول الإنجليزي الذي يُعوّل على الدولي المصري بشكل كبير في المباريات المرتقبة المقبلة والتي ستحدد مصير الفريق في المنافسة على لقب البريميرليج.

ويأمل فريق ليفربول في استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل مع ليستر سيتي وويست هام يونايتد في الجولتين الماضيتين ليصل رصيد الريدز عند 62 نقطة وتساوى معه مانشستر سيتي مؤقتًا بعد فوزه على إيفرتون أمس بهدفين نظيفين قبل لقاء ليفربول ضد بورنموث في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح لاستئناف التهديف في البطولة الإنجليزية بعدما فشل في التسجيل المباراتين الماضيتين ليتوقف رصيده عند 16 هدفا في صدارة جدول الهدافين بفارق هدف عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

يذكر أن مصر ستستضيف بطولة أمم أفريقيا 2019 في يونيو المقبل، ويعقد الشعب المصري آمالا كبيرة على نجم ليفربول من أجل استعادة اللقب الغائب عن المنتخب الوطني منذ عام 2010.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى