أخبار الرياضة

مجلس إدارة الأهلي يستقر على قرار مدوي ردًا على تعنت الجبلاية

أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي ان هناك شبه استقرار على القرار المتوقع صدوره من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء، ردًا على رفض الاتحاد المصري ولجنة المسابقات إجراء أي تعديلات على مواعيد المراحل النهائية لبطولة الدوري، وامتداد الموسم الكروي في مصر لنا بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا أكد فيه، أن مجلس إدارة النادي سيعقد جلسة يوم السبت المقبل برئاسة الكابتن محمود الخطيب إستكمالًا لإجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الماضي وذلك لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس وأن المجلس سيستعرض الموقف كاملًا لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

وأفاد المصدر أن أن هناك اتجاه قوي من غالبية أعضاء مجلس إدراة النادي الأهلي، لإقرار الانسحاب من بطولة الدوري، لعدم تحقيق مبدأ تكافوء الفرص، وتنفيذًا لقرار المجلس في وقت سابق بعدم استكمال بطولة الدوري حال الاستقرار على استئنافها بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف ان قرار الانسحاب لن يكون مجردًا، بل سيصحبه عدد من الإجراءات التصعيدية للاتحاد الإفريقي والدولي من اجل الحفاظ على حقوق النادي، موضحًا أن الإدارة القانونية بالقلعة الحمراء، تعكف الآن على الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والمستندات الداعمة لموقف النادي بعدم استكمال بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر في وقت سابق بيانًا رسميًا، أكد من خلاله رفضه استكمال بطولة الدوري عقب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأنه لن يخوض مواجهته الأخيرة أمام الزمالك، قبل أن يخوض الفريق الأبيض كافة مؤجلاته، مبديًا استعداده لخوض مباراته المؤجلة أمام بيراميدز في الدور ثمن النهائي من بطولة الكأس.

يذكر ا الأهلي يتصدر جدول بطولة الدوري العان برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 69 نقطة من 33 مباراة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى