أخبار الرياضة

محامي كهربا يرد على مجدي عبدالغني ويكشف مفاجأت في قضيته مع الزمالك

رد علي عباس، محامي محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، على تصريحات مجدي عبدالغني، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، في ظل اتهام كهربا لـ «عبدالغني» بتزوير عقده أثناء فترة تواجده الجبلاية في وقت سابق.

وقال محامي لاعب الأهلي في تصريحات تليفزيونية: «قضية كهربا مع الزمالك انتهت تماما، البعض يرى أن الزمالك هو الطرف الفائز، لكننا نرى من جانبنا العكس».

وتابع: «الزمالك اشتكى كهربا وطلب 11 مليون دولار، وتم الحكم له بـ 2 مليون دولار فقط، بسبب خطأ اتحاد الكرة في تلك الأزمة».

وأضاف: «الاتحاد المصري لكرة القدم، يتحمل جزء كبير من المسئولية في القضية التي دارت بين محمود كهربا، ونادي الزمالك، لسبب أننا لدينا إثبات قاطع عبارة عن اسكرين شوت على سيستم الاتحاد المصري لكرة القدم الخاص بنظام الانتقالات، يكشف أن عقد كهربا تم رفعه على السيستم بعد سنة و4 أشهر تقريبا من توقيع العقد، حيث تم رفع العقد في نوفمبر 2018، فيما تم توقيع العقد من الأساس في شهر 7 من عام 2017».

محامي كهربا: موظف في الجبلاية وراء أزمة اللاعب مع الزمالك

وأردف: «الخطأ الذي وقع من جانب أحد موظفي الجبلاية لم يحترم هيكل الاتحاد ولوائحه، أنه استغل سلطته في الاتحاد، وأرسل خطاب للمحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي كذلك، يخطرهم من خلاله أن الزمالك رفع عقد كهربا على سيتم نظام الانتقالات في خلال مدة الـ30 يوما القانونية، وأن الاسكرين شوت المثبت لدينا من على موقع نظام الانتقالات العالمي غير صحيح».

محامي كهربا: اتحاد الكرة لم يكن محايدا في قضية اللاعب مع الزمالك وقام بتغيير الحقائق

وأتم: «للأسف اتحاد الكرة وقتها أكد في خطابه للاتحاد الدولي، والمحكمة الرياضية الدولية، أن نادي الزمالك رفع عقد كهربا على سيستم الخاض بنظام الانتقالات في الموعد المحدد، وهذا الأمر ليس صحيحا وبالدليل القاطع والذي يوضحه الاسكرين شوت الذي امتلكه كمحامي للاعب، وكانت شهادة الاتحاد المصري لكرة القدم وقتها باطلة في قضية كهربا، ولم يكن الاتحاد محايدا على الإطلاق في تلك القضية، ومسئولي الجبلاية قاموا بتغيير الحقائق».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى