مصير مشاركة أحمد فتوح في السوبر الإفريقي بعد إخلاء سبيله.. وأول رد فعل من الزمالك وجوميز

تصدر اسم أحمد فتوح لاعب الزمالك محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، اليوم تأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه، على أن يحضر الجلسات القادمة لمناقشة الشهود.

وتتساءل جماهير الكرة المصرية، لاسيما مشجعي الفارس الأبيض عن مصير مشاركة أحمد فتوح مع ناديه الزمالك، بعد إخلاء سبيله، خاصة وأن فريقه الزمالك ينتظر مواجهة نارية مع غريمه الأهلي في قمة السوبر الإفريقي.

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي

يأتي قرار مشاركة اللاعب في السوبر الإفريقي في اللقاء المقبل لنادي الزمالك، ضد الأهلي في السوبر الإفريقي بيد اللاعب وجوزيه جوميز، مدرب الفريق.

ويعول الجهاز الفني على عودة اللاعب واستعادة حالته النفسية، حيث لا يزال متأثرًا بالحادثة وبالقضية والمحاكمة.

وكانت آخر مشاركة للاعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك في الدوري أمام زد يوم 8 الشهر الماضي.

أول رد فعل من الزمالك بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح

وجاء أول رد فعل للنادي أن هناك برنامجا يتم تجهيزه في الوقت الحالي من جانب الجهاز الفني والبدني لعودة اللاعب للحالة الفنية التي كان عليها من قبل، وسيكون هناك جلسة من جانب جوميز مع اللاعب.

أول تعليق من جوميز بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح

وفي أول تعليق من البرتغالي جوزيه جوميز على جلسة النطق بالحكم على لاعب الأبيض، طالب مدرب الفريق الأبيض بضرورة تهيئة اللاعب بشكل عاجل وضروري على الصعيد النفسي.

وشدد «جوميز»، على ضرورة عقد جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة، فور خروجه بكفالة من المحكمة، بعد جلسة النطق بالحكم على اللاعب.

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

 مقالات أخرى قد تهمك أول تعليق من مرتضى منصور على إخلاء سبيل أحمد فتوح.. ورسالته لأسرة الضحية

قرار عاجل من المحكمة بشأن اللاعب أحمد فتوح.. محاميه يكشف مفاجأة

وجاء ذلك إثر حادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وكان فتوح في طريقه عائدا إلى القاهرة، رفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

Exit mobile version