فن و مشاهير

نادية لطفي:سعاد حسني كانت تعشق هذا الفنان ولكنها لم تتزوجه..تعرف عليه

كشفت الفنانة الممثلة نادية لطفي، عن الكثير عن أسرار حياتها الشخصية علاقتها بالوسط الفني ومدى قربها بالفنانة الراحلة سعاد حسني ، وكشفت حقيقة الخلافات التي كانت بينها وبين الراحلة سعاد حسني، كما أعلنت العديد من تفاصيل حياتها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e».

حيث قالت الفنانة نادية لطفي، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»، أنها استنكرت انتشار شائعة زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، مؤكدة أن هناك مصلحة لشخص ما في ترويج مثال هذه الأخبار بعد مضي أكثر من 40 عامًا، وبالرغم من وفاتهما.

وأكدت الفنانة نادية لطفي، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»، أنه بالفعل كان يوجد قصة حب بين الراحلة سعاد حسني والراحل عبدالحليم، وكانت قصة حب قوية جدا، ولم يكن أحدهما متزوجًا في ذلك الوقت ولم يخن أحدهما أحد، مشيرة إلى أن قصة الحب للأسف لم تنتهي بالزواج لأسباب لم تعرفها حتى الأن.

وذكرت نادية لطفي، قائلة:”أن الفنانة الراحلة سعاد حسني غضبت كثيرًا بسبب تداول أخبار حول علاقتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وكانت دائما تشتكي لي بسبب إحراج الكثير من السيدات لها، ولأنها في ذلك الوقت كنت متزوجة بالفعل، ولكن كانت قصة حبها مع عبد الحليم حافظ انتهت”.

أما عن خلافاتها مع الفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»، فأكدت الفنانة نادية لطفي قائلة: «إن الأخبار التي أنتشرت قديمًا حول وجود خلافات بيني وبين سعاد حسني لا أساس لها على الإطلاق».

وأضافت نادية لطفي خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»: «أنها نصحت سعاد وقتها بتجاهل كل هذه الشائعات واستطاعت أن تحبها لأنهما كانتا مقربتين من بعضهما».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى