أخبار الرياضة

مفاجأة.. مصطفى فتحي يطلب الرحيل عن الزمالك رسميًا

أكدت تقارير صحفية مساء اليوم أن مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب بشكل رسمي من إدارة القلعة البيضاء الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفى فتحي قد خرج من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، بصفة نهائية بعد مواجهة الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري أمام بتروجيت وإنتهت بالتعادل السلبي والتي شارك فيها فتحي، حيث ابتعد اللاعب عن الظهور في أي مواجهة رسمية أو غير رسمية منذ ذلك الوقت.

وأفادت التقارير الصحفية أن مواجهة مركز شباب منية سمنود في دور الـ32 من كأس مصر والتي حقق الفريق الأبيض الفوز فيها بهدف نظيف، أصابت مصطفى فتحي بخيبة أمل كبيرة، ودفعت اللاعب لاتخاذ قرار نهائي بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن مصطفى فتحي لم يعد لديه أمل في الحصول على فرصة في الزمالك في ظل وجود جروس، وطلب فعليًا من إدارة النادي الأبيض الخروج خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة للحصول على فرصة المشاركة في أي ناد آخر ولو على سبيل الإعارة.

واختتمت بأن الوجهة الأقرب لمصطفى فتحي حال موافقة الزمالك على رحيله ستكون في أحد الدوريات العربية وعلى وجه الخصوص في الخليج خاصة في ظل العلاقة القوية بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان مصطفى فتحي قد جدد تعاقده مع الزمالك في بداية الموسم الحالي، بعدما أنهى فترة إعارته بنادي التعاون السعودي، ليستمر بموجب العقد الجديد ضمن صفوف القلعة البيضاء حتى عام 2023، ويٌغلق الباب أمام المخاوف من إمكانية انتقال اللاعب للنادي الأهلي، التي كانت قد أثيرت عقب رفضه تجديد تعاقده الموسم الماضي قبل أن يخرج للإعارة لنادي التعاون السعودي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى