أخبار الرياضة

من هو ضحية حادث أحمد فتوح؟.. ومفاجأة عن حالة اللاعب بعد الحادث

أثارت أزمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح الجدل وتصدرت جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد حادث مروري في طريق العلمين الجديدة، فجر اليوم الأحد.

تفاصيل حادث لاعب الزمالك أحمد فتوح في مدينة العلمين الجديدة

وعرضت فضائية “العربية” تقريرا مفصلا عن الحادث، ووفقا للتقرير، شهدت مدينة العلمين حادثا أليما، قام فيه لاعب الزمالك أحمد فتوح الذى كان يرافقه حارس المرمي محمد صبحي، بدهس أحد الأشخاص الذى لقي مصرعه.

وبعد التحقيقات الأولية بقسم شرطة العلمين، تبين أن المتوفى أمين شرطة من الإسكندرية يدعي السيد أحمد الشبكي، بالغا من العمر 54 عاما، وتم حفظ جثته بثلاجة مستشفي العلمين، كما تم عمل تحليل مخدرات لللاعبين لمعرفة حالتهما أثناء واقعة الحادث.

وصدر قرار بإخلاء سبيل اللاعب محمد صبحي والتحفظ على أحمد فتوح بقسم الشرطة.

علق الإعلامي أحمد موسى، حبس لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، لدهسه أمين شرطة بالعلمين، قائلا: “خبر مفجع”.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع عبر فضائية ” صدى البلد”،: “مساء أمس اللاعب أحمد فتوح في العلمين دهس أمين شرطة وتوفى أمين الشرطة، وتم القبض على أحمد فتوح”.

وأضاف: “أحمد فتوح تم عرضه على النيابة، هو حاليا أمام النيابة، ونادي الزمالك شكل فريق قانوني للدفاع عن أحمد فتوح”، موضحا: “تم التحفظ على الكاميرات لأنها مصورة الحادثة”.

حبس 4 أيام

وأشار الإعلامي أحمد موسى،: “تم حبس أحمد فتوح 4 أيام لاستكمال التحقيقات معه”، متابعا: “تم أخذ عينات معينة من أحمد فتوح، ولا نعرف نتائج العينات حتى الآن، هل سلبية أم إيجابية، ويهمنا التصريحات الرسيمة وليست مواقع التواصل الاجتماعي”، مؤكدا: “حتى الآن مفيش بيان رسمي حتى هذه اللحظة بشأن عينة اللاعب أحمد فتوح”.

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس حادث دهس أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لأحد الأشخاص ووفاة هذا الشخص، واحتجاز فتوح حتى صدر بحقه قرارا باحتجازه لمدة 4 أيام.

قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: “فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين بإذن من عبد الواحد اليسيد، راجعين بالليل والدنيا ضلمة، الفقيد مر فجأة حاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ”.

أضاف أحمد سالم: “فتوح منهار نفسيا، الحادثة تحدث أمام عينية كل دقيقة، حوادث السيارات ليست أخلاقية، ووفقا للقانون ربنا يسهل”.

تابع أحمد سالم: “النيابة أجرت تحليل آخر، وفي انتظار النتيجة النهائية، أكثر دقة في حضور شخص من مركز السموم والطب الشرعي، التحليل الأولي لا يكون بنفس الدقة ولا تتوفر لي نتيجته النهائية، التحليل النهائي ستظهر نتيجته خلال ساعات”.

أشار أحمد سالم: “نتيجة التحليل التي نشرت؟ ليس لدي معلومة، والنيابة طلبت نتيجة التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصورة المنتشرة”.

أوضح أحمد سالم: “سرعة سير فتوح بالسيارة؟ مازالت قيد التحقيق وليس لدي معلومة فيها”.

واصل أحمد سالم: “تواصلنا مع أسرة الفقيد بدافع تقيدم العزاء، وممكن بعد ذلك يحدث نوع من التواصل الثاني”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى