موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو مباراة الأهلي وزد في مباراة لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين، وهو لقاء مؤجل من تلك الجولة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري الممتاز

وتنطلق مباراة الأهلي وزد في مسابقة الدوري المصري الممتاز بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد 11 أغسطس 2024 على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري الممتاز

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وزد وهي المالك والناقل الحصري لكل مباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والشرق الأوسط.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي جعبته 81 نقطة عقب انتصاره الأخير على حساب نادي سموحة بهدف قاتل لـ محمد مجدي أفشة.

في حين على الجانب الآخر، يحتل نادي زد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي جعبته 47 نقطة عقب الهزيمة الأخيرة على يد الزمالك بهدف دون رد في الدقائق القاتلة لـ محمد عاطف.

ويسعى الأهلي لاستكمال سلسلة الانتصارات في المسابقة المحلية حتى في ظل غياب المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن قيادة الفريق خلال آخر 3 مباريات عقب التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه، في حين يريد نادي زد إف سي تعطيل السلسلة إما بالتعادل أو إلحاق المارد الأحمر الهزيمة الثالثة في الموسم عقب هزيمتي البنك الأهلي في الدور الأول 4-3، والزمالك في الدور الأول 2-1.

Exit mobile version