أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود فى الاسبوع 21 فى الدوري المصري مع القنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود فى الاسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري الممتاز ، التى ستقام الجمعة القادمة على ملعب استاد السلام .

يحتل الاهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى العام برصيد 36 نقطة جمعها من 17 مباراة ، فاز فى 11 وتعادل فى 3 بالاضافة الى خسارته لثلاث مباريات أخرى .

بينما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة ، فاز فى 6 مباريات وتعادل فى مثلها ، كما خسر الفريق ثمان مباريات فى الدوري المصرى .

موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود

تقام المباراة الجمعة الموافق 8 فبراير 2019 ، على ملعب السلام بمدينة القاهرة ، فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و حرس الحدود

تنقل المباراة على الهواء مباشرة القنوات الرياضية المصرية : قناة أون سبورت on sport ، باستوديو تحليل يضم سيف زاهر مع ضيوفه الكابتن طه اسماعيل ونجم الاهلى السابق عماد متعب، ويعلق على المباراة أيمن الكاشف.

كما تنقل المباراة قناة النيل للرياضة nile sport ويسبقها استوديو تحليلى يقوده الاعلامي مدحت شلبي ويعلق على المباراة مؤمن عبدالغفار ، كما تنقل المباراة اذاعة الشباب والرياضة على الراديو .

روابط قد تهمك :: تعرف على ترددات القنوات الرياضية المصرية على النايل سات

تشكيل الاهلى لمباراة حرس الحدود

تشكيل الاهلى لمباراة حرس الحدود

حراسة المرمي : محمد الشناوي
الدفاع: سعد سمير -ايمن اشرف – على معلول – محمد هانى
الوسط: السولية – هشام محمد – ناصر ماهر
خط الهجوم: حسين الشحات – رمضان صبحى _ أجاي

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى