آخر الأخبار

منتخب البرتغال يسخر من عبدالله السعيد.. فيديو

واجه عبدالله السعيد صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر سخرية قاسية من الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي على موقع “فيسبوك” فيديو من مواجهة مصر والبرتغال يظهر مهارة خاصة من كريستيانو رونالدو في مواجهة عبدالله السعيد وهو يتلاعب بالكرة قبل ان يمررها من بين قدمي نجم الفراعنة.

يذكر أن المنتخبين يخوض كلا منهما معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي الحالي في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، حيث يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأول بجانب منتخبات روسيا والأروجواي والسعودية، بينما تشارك البرتغال في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

وكانت مباراة البرتغال هي أولى مباريات الفراعنة الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب اليوناني، غدًا الثلاثاء الموافق 27 مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

ليفربول يؤمن صلاح من إغراءات ريال مدريد

وكيل على جبر يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

سعفان الصغير يرد بقوة على شريف إكرامي

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

«أون سبورت» تصدر بيانها بشأن فضيحة الفيديو المسرب .. وهذا هو قرارها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى