أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين حاسمتين أمام نظيره الموريتاني في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد المباراتينالمباراة الأولى: ستقام المباراة الأولى بين مصر وموريتانيا يوم الجمعة القادم على أرض مصر.المباراة الثانية: ستقام المباراة الثانية في موريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

تعتبر هاتان المباراتان من أهم المباريات في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في كلا المباراتين لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة.

ترتيب المجموعة

يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم موريتانيا بنفس الرصيد، وأخيرًا بوتسوانا بدون نقاط.

مشوار المنتخبين حتى الآن

حقق منتخب مصر فوزين كبيرين على كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية، بينما حقق منتخب موريتانيا فوزًا وحيدًا على بوتسوانا وخسر أمام كاب فيردي.

القنوات الناقلة

ستنقل مباراتي مصر وموريتانيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

قائمة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة تضم نخبة من اللاعبين المحترفين والمحليين، والتي تشمل كبار اللاعبين مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد سيد زيزو.

الأهداف

يسعى منتخب مصر لتحقيق الأهداف التالية في هاتين المباراتين:

تأمين التأهل: تحقيق الفوز في المباراتين أو حتى الحصول على نقطة واحدة في المباراة الثانية يكفي لتأمين التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.الحفاظ على الصدارة: يسعى المنتخب المصري للحفاظ على صدارة المجموعة والوصول إلى الدور النهائي من التصفيات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى