أخبار الرياضة

ميدو: «مواجهة تونس هي الإختبار الحقيقي لأجيري.. ومشكلة محمد صلاح نفسية»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الإسماعيلي ووادي دجلة أن الإختبار الحقيقي للمنتخب الوطني تحت قيادة خافيير أجيري ستكون أمام نظيره التونسي، رافضًا إبداء حكم مسبق على المدير الفني المكسيكي بعد مباراتي النيجر وسوازيلاند.

وإفتتح أجيري مشواره في تدريب المنتخب الوطني بمواجهة النيجر مطلع الشهر الماضي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل 2019، وحقق فيها الإنتصار بسداسية نظيفة على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك قبل أن يكرر الفوز مع الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف على نظيره إي سواتيني يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “من السابق لأوانه الحكم على أجيري بعد مواجهتي النيجر وإي سواتيني اللتان كانتا فرصة جيدة له للتعرف على امكانيات اللاعب المصري وإختبار لاعبين جدد”.

3 وجوه جديدة تقترب من الانضمام للمنتخب الوطني
أجيري

وتابع: “يمكن التأكيد على سهولة المواجهتين السابقتين، واعتقد أن الاحتكاك القوي القادم أمام المنتخب التونسي سيكون الإختبار الحقيقي لأجيري وجهازه، حتى وإن كانت غير حاسمة في التأهل”.

وإنتقل ميدو للحديث عن محمد صلاح قائلًا: “لا داعي للقلق على مستقبل صلاح. صلاح ليس فقط هو من لم يصل إلى مستواه في الموسم السابق بل ماني وفيرمينيو لم يصلا بعد لمستواهم الذي أنهيا به الموسم المنقضي”.

ميدو وصلاح
ميدو وصلاح

وأضاف: “ولكن الكل يشعر بالأزمة مع صلاح كونه مصري فضلًا عن الأرقام القياسية التي حققها الموسم الماضي بخلاف الثنائي الآخر”.

وواصل: “يجب البعد عن ممارسة الضغط على محمد صلاح، والسؤال الأهم هو هل صلاح قادر على التألق كل موسم؟؟، الإجابة بطبيعة الحال نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية تسمح له بذلك”.

وأتم: “على صلاح نفسه التركيز والإبتعاد عن أي ضغوطات لإستعادة مستواه سريعًا، لأنه برأيي أن مشكلة صلاح هي مشكلة نفسية وهذا ما لاحظته في مواجهة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى