أخبار الرياضة

هدف ميسي الأفضل في ربع نهائي دوري الأبطال

هدف ميسي الأفضل في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث توج النجم الأرجنتيني بالجائزة عن هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين وفاز بها برشلونة بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب.

ميسي يتفوق على زميله ونجم أياكس

وتفوق هدف النجم الأرجنتيني على هدف زميله البرازيلي فيليب كوتينيو الذي سجل الهدف الثالث في مرمى اليونايتد.

وكان هدف نجم أياكس أمستردام الهولندي ديفيد نيرس في شباك يوفنتوس مرشحا لنيل الجائزة أيضا، بالإضافة إلى هدف رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في مرمى توتنهام هوتسبير.

ميسي يقود برشلونة للفوز بثلاثية

برشلونة يدك حصون اليونايتد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار الذي تحقق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الكامب نو” ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة للفوز بثلاثية نظيفة، سجل النجم الأرجنتيني هدفين في الدقيقتين 16 و20 وفيليب كوتينيو في الدقيقة 61.

أخبار قد تهمك 

موعد مباراتي الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا

مباراتا الذهاب

يستضيف ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة الإسباني مباراة الذهاب بين الفريق الكتالوني وليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي التوقيت ذاته تقام المباراة الأخرى بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي على ملعب توتنهام الجديد.

مباراتا الإياب

يستضيف ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول الإنجليزي مباراة الإياب بين الريدز وبرشلونة يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

في التوقيت ذاته تقام مباراة الإياب بين أياكس أمستردام وليفربول على ملعب أمستردام أرينا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى