آخر الأخبار

عريس يقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف.. «مذبوحة في غرفة نومها»

عريس يقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف، تلقى اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو، ينص على وجود بلاغ من «ص.م»، بالعثور على جثة ابنته مذبوحة داخل شقتها واتهم زوجها بأنه من ارتكب الجريمة.

وشهد نجع الفقراء التي تقع في قرية الرمادي بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، جريمة بشعة، حيث قام عريس بذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما، ثم هرب دون معرفة الأسباب.

وكشفت التحريات أن أسرة المجني عليها اكتشفوا الجريمة بعد أن قاموا بزيارة ابنتهم «دعاء» والتي تبلغ من العمر 23 سنة، في منزلها الجديد، بعد مرور 10 أيام على زواجها من «محمود. س» والذي يبلغ من العمر 28 سنة، ويعمل فني أجهزة كهربائية، ولكنهم وجدوها مذبوحة وملقاة على سرير غرفة نومها.

وكشفت التحقيقات أن العريس كان قد استأجر منزلًا بنجع الفقراء بقرية الرمادي مركز إدفو، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي بينهما، وأكد الجيران أنهم شاهدو العريس خارجًا من المنزل ومعه حقيبته واستقل سيارة أجرة.

وعند سؤال شقيق الفتاة، قال أنه زار أخته أول أمس وتناول الغداء معها هي وزوجها، ولم يلاحظ أي شيء عليهما وكانت العلاقة بينهما طبيعية وغاية في الروعة، ولم يشتك أي واحد منهما من الآخر.

وأضاف شقيق المجني عليها، أنهم تلقوا اتصالًا من المجني عليها بعد صلاة العشاء تستنجد بهم من غضب زوجها الشديد، وأنه يهددها بالقتل والذبح دون إبداء أي أسباب لهذا الشجار الواقع بينهما.

وقام أهل المجني عليها بتحرير محضر بالجريمة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلف اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، إدارة البحث الجنائي بضبط الزوج الهارب وفك لغز الجريمة.

 

معلم يشعل النار في نفسه ويقتحم المدرسة بسبب حماته في سوهاج

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى