أخبار الرياضة

الحق نزل التردد.. قناة مفتوحة لنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الفارس الأبيض في كأس الكونفدرالية، حيث يتساءل عشاق وجماهير الأبيض عن القنوات المفتوحة الناقلة للمبارة على النايل سات.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك والشرطة الكيني تأتي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي يستهل من خلالها حامل اللقب مشواره الأفريقي.

قال جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك في تصريحات قبل المباراة: «فريق الشرطة الكينى لن يكون منافسًا سهلًا، والزمالك يمتلك القوة الكافية ليكون جاهزًا للمباراة».

وفيما يخص التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الموسم الماضى، قال المدير الفنى: «التتويج بلقب الكونفدرالية بالفعل أصبح ماضيًا ولكننا ننظر الآن إلى العمل كل يوم وبشكل سريع، لنكون قادرين على الاستمرار في التواجد على منصات التتويج».

وأضاف: «نمتلك قيمة فنية كبيرة على مستوى الأسماء داخل صفوف الفريق، وجودة لاعبين دوليين عالية، وهو أمر طبيعى في الزمالك بأن يمتلك عناصر قوية ودولية، وعادوا لصفوف الفريق مؤخرًا بطاقة قوية».

وشدد المدير الفنى على أن الزمالك سيواجه الشرطة الكينى بكامل التقدير الفنى للمنافس، وعدم ترك الفرصة أو المساحات له في أرض الملعب، مختتما: «فى كرة القدم كل شىء وارد، وعلينا احترام الخصم وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز».

تشكيل الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

ومن المتوقع أن يبدأ جوميز بمحمد صبحى في حراسة المرمى، على أن يكون أمامه في خط الدفاع عمر جابر وأحمد محمود وحمزة المثلوثى وحسام عبدالمجيد، وفى خط الوسط نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر، وفى خط الهجوم أحمد مصطفى «زيزو» ومصطفى شلبى وسيف الجزيرى.

ويعول المدرب البرتغالى على تواجد اللاعبين الدوليين، وهم الثلاثى أحمد سيد «زيزو» وناصر ماهر ومحمد شحاتة، فضلًا عن عبدالله السعيد وسيف الجزيرى والقائد «شيكابالا»، وحسام أشرف، العائد من بلدية المحلة، عقب انتهاء إعارته، بالإضافة إلى الثنائى الجيد، سيدى ندياى وبنتايك.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، في كينيا وبالتحديد على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، إذاعتها مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية عبر القناة المفتوحة على النايل سات، وترددها كالآتي:

تردد قناة أبوظبي الرياضية
التردد: 12091
معامل الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
جودة البث: HD

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى