آخر الأخبار

أزمة جديدة تواجه هيفاء وهبي قبل بدء تصوير “لعنة كارما” !

مازال يواجه مسلسل النجمة هيفاء وهبي الجديد “لعنة كارما” أزمات متلاحقة ،ولعل آخرها هو اعتذار المخرج إسماعيل فاروق بعد تعرضه لأزمة مرضية مفاجئة ، اضطر على إثرها الدخول للمستشفى أسبوعًا.

وكان قد أصيب المخرج إسماعيل فاروق بالتهابات شديدة في المرارة ، وعقب خروجه أمس من المستشفى ، أكد الطبيب المعالج أنه لابد من إجراء عملية بعد 10 أيام ، بسبب استمرار الالتهابات.

كانت قد استعدت النجمة هيفاء وهبي لتصوير مسلسلها الجديد ، والذي من المقرر أن تخوض به المارثون الرمضاني ، وخصوصًا بعدما استمرت مايقرب من شهرين فى تحضيره وترشيح باقي أبطاله.

ومن جانبه ، أكد المخرج إسماعيل فاروق ، أنه يكن كل الحب والاحترام لجميع صناع العمل ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

وأضاف أنه لايرغب في الارتباط بأي عمل عمل لمدة شهر على الأقل حتى يطمئن على صحته أولاً بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مسلسل (لعنة كارما) من بطولة نخبة من النجوم من بينهم نجوى ابراهيم، سامح الصريطي، نبيل عيسي، أحمد صيام وعبير صبري ومن كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل “الحرباية” الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2017.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل (لعنة كارما) على قناة (النهار المصرية )، وقناة (أبو ظبي).

تدور أحداث المسلسل حول كارما وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، ومن المقرر أن تلعب على عاطفة أحد المحامين، وتعده بالزواج لكي يخرجها من هذه الأزمة.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى