آخر الأخبار

ننشر تفاصيل أزمة حورية فرغلي مع درة وياسمين صبري.. وهذا هو السبب!

بعد حلقتها مع الإعلامية “سمر يسري” في برنامج “أنا وأنا”، تعرضت الفنانة الشابة “حورية فرغلي” إلى انتقادات لاذعة بسبب مهاجمتها للفنانة درة والتي أعلنت عن سرقتها لدورها في مسلسل “سجن النسا”.

فيما علقت المخرجة “كاملة أبو ذكري” مخرجة مسلسل “سجن النسا” على اتهام حورية فرغلي وأوضحت أنه عاري من الصحة مؤكدة أن “حورية” تشعر بالغيرة من “درة” التي تفوقت عليها فنيا وجماهيريا.

كما وجهت فرغلي انتقادات لاذعة للفنانة الشابة “ياسمين صبري” خلال البرنامج، حيث قالت إن صبري في حاجة إلى تقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة، حتى تحصل على لقب “نجمة سينمائية”، مؤكده أنها يجب ألا تعتمد عىل جسدها أو شكلها: “الفن مش جسم حلو إنتي مش موديل، ممكن تطلعي بدون مكياج أو تخينة أو رفيعة”.

فيما تلقت صبري انتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا مؤكدين أن فرغلي تشعر بالغيرة أيضًا من “ياسمين صبري”، فما كان من فرغلي إلا أنها تجاهلت كافة الانتقادات التي وجهت لها على موضوعي “دره” و”صبري” واكتفت بتوجيه التهنئة للإخوة الأقباط في أعيادهم.

شاهد أيضا..

شاهد| فستان ابنة أصالة يثير الجدل على «إنستجرام» لهذا السبب!

بعد موجة الإرتفاع .. تراجع في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل هذا الثمن

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى