آخر الأخبار

اشتعال الحرب بين أحمد حلمي وأحمد كمال والسبب «تراب الماس»

اشتعلت الحرب بين الفنان القدير “أحمد كمال” وبين الفنان الشاب”أحمد حلمي” بسبب فيلم “تراب الماس” حيثوجه الأول للأخير انتقادات لاذعة متهم اياه بأنه هو من تسبب في تأخر انتاج الفيلم لمدة 5 أعوام.

وقال كمال إن حلمي عطل انتاج الفيلم 5 سنوات لرغبته في إنتاج فيلم يكون مفصل عليه دون الاهتمام بالجانب الفني ، مستشهدًا بانتهاء فريق العمل من تصوير أحداثه في شهر واحد فقط ،وهي الفترة المفترض أن يستغرقها العمل السينمائي لكن تعنت “حلمي” تسبب في تأخر تنفيذ العمل .

واستكمل كمال الاتهامات حيث اتهم بعض النجوم بالغرور بعد تحقيقهم للنجومية حيث قال أن بعض النجوم تغرهم الشهرة ويبدأون في التفكير بشكل خاطئ فيخطأون في حساباتهم .

وتعود بداية الأزمة لعام 2015 عندما قام أحمد مراد مؤلف رواية “تراب الماس” بسحب أحقية شركة “شادوز” للإنتاج الفني في إنتاج الفيلم لتباطئها في إنتاجه منذ عام 2010، وتم إسناد الفيلم لشركة إنتاج أخرى لتقوم بإنتاجه، وتم الإنتهاء من تصويره والاستعداد للبدء في عرضه، وتم إسناد دور البطولة لأسر ياسين، وإياد نصار، ومنة شلبي، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وأحمد كمال، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

شاهد أيضا..

تعرف على حقيقة حمل نانسي عجرم في طفلها الثالث

نانسي عجرم تبهر جمهورها بإطلالة بيضاء على الشاطئ.. صور

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى