أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل بصورة جريئة.. صور

في أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، بعدما ظهرت بصورة جريئة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت جنا عمرو ديابن وهي ترتدي “شورت”، وبادي قصير فوقه، ما أدى لحدوث حالة من الجدل بين نشطاء موقع التواصل، بسبب ظهورها بشكل مثير عبر حسابها الشخصي لأول مرة عقب الأزمة التي وقعت بينها وبين دينا الشربيني بسبب الشائعات المنتشرة حول زواجها من عمرو دياب مؤخرًا.

أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل
أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل

 

وكانت جنا قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 16 في نوفمبر الماضي، بمشاركة جمهورها عبر موقع التواصل “إنستجرام”، بمقطع فيديو مفاجئ للجميع، حيث خرجت لتشارك زميلتها الغناء بصوت ملائكي جميل أغنية أجنبية.

وخلال “لايف” عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، خرجت جنا عمرو دياب، للحديث حول حبها الشديد لوالدها الفنان عمرو دياب، خاصة عقب انتشار شائعات مؤخرًا بعدم رغبتها هي وأخوتها في الالتقاء بوالدهم عقب الشائعات الخاصة بزواجه من دينا الشربيني.

أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل
أول ظهور لجنا عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل

 

وكان الفنان عمرو دياب، قد أثار الجدل حوله مؤخرًا، بسبب ظهروه المتكرر مع دينا الشربيني، والتي ظهرت بجواره أيضًا خلال حفل مفاجئ أعدته هي له في عيد ميلاده الـ56، وبرر عمرو دياب تواجدهما معًا بالاحتفال كـ”فريق عمل” بفيلمه الجديد وعيد ميلاده معًا، ما أحدث سخرية كبيرة على مواقع التواصل بين الجماهير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى