آخر الأخبار

ضرب مساعد مخرج وشلوت صادم.. مواقف غريبة لنجوم الفن مع حرسهم الشخصيين

يُعتبر الحارس الشخصي أو «البودي جارد» من أبرز الأشياء التي لا غنى عنها في حياة المشاهير والنجوم، فهم بالنسبة لهم رمز الحماية من تدافع وهجوم الجماهير لالتقاط الصور معهم، بجانب التخلص من الشخصيات المزعجة التي تسبب لهم مضايقات أثناء حفلاتهم الخاصة، ولكن أكثر ما يثير الاهتمام أن بعض الحراس الشخصيين للفنانين شهدوا مواقف غريبة معهم.

ومن أبرز المواقف الغريبة للحرس الشخصيين لنجوم الفن حرس عمرو دياب مع جمهور «الهضبة»، ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي غرائب الفنانين مع حرسهم الشخصيين:

شلوت شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل باعتدائها على أحد مرافقيها خلال حفلها في السويد، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام»، مقطع فيديو للفنانة شيرين وهي تضرب حارسها الشخصي بـ «الشلوت».

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الفيديو وهي تضرب حارسها الشخصي بـ «الشلوت»، عندما منع إحدى معجباتها من التقاط الصور معها، ونزلت من على المسرح والتقطت معها الصور.

إخافة الجمهور

ميريام فارس وحارسها الشخصي
ميريام فارس وحارسها الشخصي

تُعتبر الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أبرز الفنانات اللاتي أثرن الجدل بحرسهن الشخصيين، ففي مايو 2017، أثارت جدلا كبيرا بعد ظهورها مع حارسها الشخصي بجسد ضخم للغاية، فجعل الجميع يهابونه عندما ظهر بجوار النجمة اللبنانية.

وقد هاجم بعض النقاد الفنيين ميريام فارس مشيرين إلى أنها قصدت إبعاد معجبيها وتخويفهم بالبودي جارد الخاص بها حتى وصفه البعض بـ «مازنجر».

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تضمنت قائمة الفنانات اللاتي أثرن الجدل بحرسهم الشخصيين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي أثارت جدلا مع حارسها الشخصي، ففي 21 يونيو 2012، بمنطقة المنصورية.

وبحسب ما تداوله البعض من العاملين في الوسط الفني، اعتدى «بودي جارد» هيفاء على مساعد مخرج مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، بسبب نسيانها إكسسوارات المشهد في منزلها، وقامت بافتعال أزمة مع حارسها الشخصي بسبب نسيانه أدواتها.

ثم قام «البودي جارد» بالاعتداء بالضرب على مساعد مخرج المسلسل، واتجه بعدها مساعد المخرج إلى قسم الهرم، وحرّر محضر تعد بالضرب ضد البودي جارد، ومحضر تحريض ضد الفنانة هيفاء وهبي.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين وحارسها الشخصي
سوزان نجم الدين وحارسها الشخصي

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين صورة لها تجمعها مع حارسها الشخصي العملاق الذي يفوقها بالحجم عدة مرات وتسأل جمهورها عن رأيهم به!

وقد ظهرت النجمة سوزان نجم الدين مسرورةً بتواجد هذا الحارس الشخصي إلى جانبها على الرغم من شكله المخيف حقاً.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى