آخر الأخبار

تعليق صادم لوالدة «ناهد السباعي» بعد وصلة رقص ابنتها وخطيبها على أغنية «لأ لأ».. فيديو

انتشر مقطع فيديو أمس الثلاثاء، تظهر خلاله الفنانة الشابة ناهد السباعي وخطيبها أثناء اندماجهم في الرقص على أنغام أغنية “لأ لأ” الشعبية الشهيرة، حيث تلقت النجمة الشابة انتقادات لاذعة من عدد كبير من متابعيها بسبب هذا الفيديو.

ومن جانبها، خرجت والدة الفنانة ناهد السباعي، المنتجة المعروفة ناهد فريد شوقي، عن صمتها لتعلق على الانتقادات الموجهة لابنتها بعد تسريب هذا
المقطع الراقص مع خطيبها، بعدما سيطرت عليها حالة من الغضب الشديد.

تعليق صادم لوالدة «ناهد السباعي» بعد وصلة رقص ابنتها
تعليق صادم لوالدة «ناهد السباعي» بعد وصلة رقص ابنتها

وطالبت المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنتها ناهد السباعي بعدم متابعة مواقع السوشيل ميديا تلك الفترة بسبب الانتقادات الموجهة لها، كما طالبتها بعدم الانسياق وراء هذه الانتقادات ومتابعتها أو الالتفات لها حتى.

كما أكدت ناهد فريد شوقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أن ابنتها تتعامل بعفوية شديدة في حياتها الشخصية، ولا ترغب في أن تكون شخصية مزيفة تتعامل وفقًا لما ترغب فيه عدسات الكاميرات.

وأضافت ناهد فريد شوقي، انها لا تشعر بأي مشاعر استياء بسبب هذا المقطع الذي تم تسريبه لابنتها، وترى أنها تتصرف وفقًا لحريتها ولشخصيتها، كما أنها ترقص مع خطيبها في الفيديو فهذا لا يسئ لها بطبيعة الحال.

شاهد أيضا:

«وصلة رقص» ناهد السباعي وخطيبها على «لأ لأ» تشعل مواقع التواصل.. فيديو

أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل «لن تتخيل ملامحها».. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى