أخبار الفنانين

هذه رسالة رامي صبري لاصاله وطارق العريان بعد خروجه من السجن.. صور

حرص الفنان رامي صبري على توجيه الشكر للفنانة السورية اصاله نصري وزوجها المخرج طارق العريان على مساندتهم له في ازمته الاخيرة وذلك من خلال نشره صورة تجمعه بهما  خلال احتفالهم به داخل منزلهم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلق على الصورة قائلا:” حبايبي تيتو وأصولة، بشكركم على وقفتكم معايا، مبسوط أوي إني شفتكم النهاردة، وتسلم إيدك أصولة على أحلى أكل، بجد كنتم واحشني جدا”.

رامي صبري يوجه رسالة شكر لاصالة وزوجها
رامي صبري يوجه رسالة شكر لاصالة وزوجها

لترد عيه اصاله قائلة:”الله ما يحرم الدني من وجودك فيها يا رامي”، ورد عليه ايضا المخرج طارق العريان قائلا “حمد الله على سلامتك يا رامي”.

اصاله ترد على رامي صبري
اصاله ترد على رامي صبري
طارق العريان يرد على رامي صبري
طارق العريان يرد على رامي صبري

 

يذكر أن رامي صبري تم إلقاء القبض عليه في 13 أكتوبر الماضي، وذلك بعد أن تقدم أحد أعضاء فرقة رامي الموسيقية ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفادها هروب الفنان من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد عن مكان تواجده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.

ولد رامي صبري ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا. قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب ، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية.

و في سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب “حبيبي الأولاني”، “مش انا” و”بحبك” وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل “الف ما شاء الله عليك” و”هتبعد يوم” و”لا يا قلبي” و”ليالي” نجاحا لافتا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى