آخر الأخبار

شاهد.. سعد لمجرد يستفز جمهوره ويجرح مشاعرهم بهذه الصورة

أثار النجم المغربي سعد لمجرد جدلاً واسعًا وسخطًا في شبكات التواصل الاجتماعي بسبب وضعه قرطاً طويلاً متدلياً من اذنه. حيث نشر “المعلم” صورة ظهر فيها بهذا الشكل، لتنهال على تطبيق “انستجرام”، التعليقات المهاجمة التي اعتبرت أن إطلالة الفنان المغربي لا تتناسب مع القيم العربية، في حين اعتبرت تعليقات أخرى أن إطلالته حرية شخصية.

الصورة التي نشرها لمجرد علق عليها بالتالي: “اضحك للدنيا تضحك لك”، كما أنه أيضًا لطالما حصد الكثير من التعليقات السلبية على ملابسه التي يعتبرها البعض غير لائقة.

سعد لمجرد يستفز جمهوره
سعد لمجرد يستفز جمهوره

وبعد ذلك قام الفنان سعد لمجرد بنشر صورة أخرى بهذا الشكل ولكن مساء أمس، وكانت صورة تجمعه بالمصممة ميمي لوبلان معبراً عن إعجابه بها ومؤكداً على أنّها من بين الأشخاص المفضلين عنده.

وعلّق لمجرد على الصورة “واحدة من الأشخاص المفضلين . روح رائعة كالماس”، وتعتبر ميمي لوبلان من الأشخاص الذين يلازمون سعد لمجرد دائماً، وهناك من يشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما.

وظهر لمجرد مع لوبلان في الصورة وهو يرتدي أقراطاً طويلة ومتدلية، بالرغم من الإنتقادات التي سبق أن تعرض لها بسببها، ليشير البعض أنه يتعمد استفزاز جمهوره وإحراجهم بشكل كبير.

سعد لمجرد يستفز جمهوره
سعد لمجرد يستفز جمهوره

والجدير بالذكر ان لمجرد أطلق في مطلع شهر مارس الحالي، أغنيته المنفردة “غزالي” في قناته الرسمية في “يوتيوب”، حيث حققت أكثر من 60 مليون مشاهدة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى