آخر الأخبار

تصرف غريب من شيرين رضا تجاه عمرو دياب ودينا الشربيني !

سربت التقارير الفنية مؤخرًا، خبر يفيد باقتراب موعد زفاف الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الجميلة دينا الشربيني، وذلك أثناء رحلتهما المقبلة والمقرر لها أواخر يوليو المقبل في إحدى الجزر باليونان تزامنًا مع إحيائه حفلًا هناك.

علاقة شيرين رضا بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني
علاقة شيرين رضا بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني

وأشارت التقارير الفنية، أن الفنانة المتألقة شيرين رضا، طليقة الميجا ستار عمرو دياب، تقوم حاليًا بمساعدة دينا الشربيني على ختيار فستان الزفاف الخاص بها، كما إنها قامت بالتفرغ التام لدعوة أصدقاء الهضبة في الوسط الفني وعلى الصعيد الشخصي وذلك لعدم تفرغه نهائيًا الفترة الماضية.

وأضافت التقارير الفنية، أن النجمة شيرين رضا قامت بإرسال دعوات حفل الزفاف بالفعل لعدد من النجوم والنجمات والشخصيات العامة في مصر، يأتي أبرزهم: الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، ومحمد هنيدي وعادل إمام، والإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها الصحفي خالد صلاح.

جدير بالذكر أن هناك علاقة قوية تربط الفنانة شيرين رضا بالفنانة دينا الشربيني، حيث اتضح أن الأخيرة على علاقة صداقة بنجلة عمرو دياب الكبرى، وابنة شيرين رضا، نور عمرو دياب بالأساس، ما سهل ارتباطها الشديد مؤخرًا بطليق الهضبة الأولى شيرين رضا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى