آخر الأخبار

مايا دياب تسير بملابس الاستحمام«البرنص» في شوارع لندن.. فيديو

نشرت الفنانة المغنية والممثلة وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب فيديو عبر حسابها على انستجرام فيديو لها وهي تسير في شوارع لندن وهي حافية وتسير ببرنص الاستحمام، هذا الأمر الذي جعلها تضحك بطريقة هيستيرية، وتقول إنها تسير في شوارع لندن حافية القدمين بعدما تعرضت للسرقة.

حيث تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لموقف محرج خلال تواجدها في لندن بعد سرقة حذائها، فسارت حافية القدمين في الشارع وهي ترتدي روب الاستحمام “البرنص”.

مايا دياب تحضر لأغنية جديدة بعنوان “بعدو” (اسم مؤقت)، كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وستطلقها مع بداية الصيف من إنتاجها هذا بالإضافة إلى عدد آخر من التعاونات مع برجي.

جدير بالذكر، أن مايا دياب بدأت مشوراها مع الغناء من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس في 2002، وانتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما “كلام نسوان” في 2009 و”الدنيا هيك ” في 2010.

عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فإصدرت أغنية “حبيبي” 2011 واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية، كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.

شاهد أيضا:
7 نجوم بإطلالات مختلفة وبـ«نيولوك» جديد في موسم رمضان2018

أزمة جديدة بين ماجد المصري وجمهوره.. لهذا السبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى