آخر الأخبار

محمد إمام يكشف عن مفاجأة مع كرم جابر في كواليس «ليلة هنا وسرور»

كشف الفنان محمد عادل إمام، عن أولى مفاجآت فيلمه الجديد «ليلة هنا وسرور»، والمقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.

ونشر إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الثلاثاء، صورة له برفقة المصارع المصري العالمي كرم جابر، وعلق عليها قائلاً: «أول مفاجآت فيلم ليلة هنا وسرور، بطل العالم في المصارعة_الرومانية كابتن كرم جابر في أول فيلم ليه».

وأضاف إمام، قائلاً: «لسة مخلصين انا و كرم مشهد أكشن هيبقى إن شاء الله من أقوى مشاهد الأكشن في تاريخ السينما المصرية، هتشوفوا اللي ماحصلش قبل كدة، دعواتكم .. ترقبوا، قريبًا».

ويشارك محمد إمام بطولة «ليلة هنا وسرور»، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى أكشن بعد ما يقرر ألا يتخلى عنها فيدخل فى صراعات مع عصابة ويتورط معهم ويكون قائد هذه العصابة «سرور» الذي يقوم بدوره النجم فاروق الفيشاوى،ويجسد إمام شخصية “سرور”، وهو شاب فقير يعيش فى منطقة شعبية، ويقابل فتاة أحلامه تدعى “هنا” وتجسدها ياسمين صبرى التى تعد من الطبقة الأرستقراطية، ويقع فى غرامها، ثم يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب، ويلتقى برئيس العصابة، وتبدأ الصراعات بينهم.

شاهد أيضًا:

شاهد| سما المصري للكينج محمد منير: سلامتك ياروحي انا

نانسي عجرم تقدم التعازي لشيرين عبد الوهاب

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى