آخر الأخبار

«وصلة رقص» ناهد السباعي وخطيبها على «لأ لأ» تشعل مواقع التواصل.. فيديو

انتشر مقطع فيديو أمس الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه النجمة الشابة ناهد السباعي وخطيبها، أثناء رقصهما على أغنية “لأ لأ” الشعبية، وذلك في أحد المناسبات العامة، ما أدى لإحداث ضجة مواقع التواصل.

وظهرت ناهد السباعي وخطيبها خلال مقطع الفيديو المتداول وهم في حالة اندماج شديد مع أنغام الأغنية، كما أنهما يرقصا معًا بطريقة ملفتة للأنظار، فيما أبدى العديد من متابعيهم إعجابهم الشديد بمقطع الفيديو وطريقة اندماجهم معًا.

يُشار إلى أن الفنانة ناهد السباعي كانت قد أعلنت خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، الشهر الفائت في حفل عائلي بسيط أقتصر على المقربين من الأسرتين، وكشفت عن خطبتها بنشر صور عبر حساباتها الشخصية فقط.

على الجانب الأخر، كشفت تقارير فنية الفترة الماضية، أن قصة الحب بين ناهد السباعي وخطيبها بدأت منذ أعوام ماضية وليس منذ فترة قريبة، حيث تواجد في بعض الصور الموجودة على حسابها عبر “إنستجرام” منذ عامين تقريبًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى