آخر الأخبار

بـ«الغناء» وإرسال «القبلات».. أبرز احتفالات الفنانين بشم النسيم

إحتفل عدد من نجوم الفن، بأقدم الأعياد التي تأصل بها المصريون في احتفالياتهم منذ عصر الفراعنة، وهو عيد شم النسيم، والذي يتزامن مع قدوم فصل الربيع.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز احتفالات الفنانين بشم النسيم:-

بشرى

نشرت الفنانة بشرى صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، برفقة الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي، في مدينة كان الفرنسية، احتفالا بشم النسيم، وعلقت عليها قائلة: «عيد سعيد لكم جميعا»، مشيرة إلى أن “ديمبسي” يرسل تهانيه للعرب والمصريين.

ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين، متابعيها عبر موقع إنستجرام، بمقطع فيديو لها وهي تحتفل بـ«شم النسيم» في منزلها على أنغام أغنية «الدنيا ربيع» “للسندريلا” سعاد حسني، وظلت تردد معها مقاطع من الأغنية، وعلقت ميرهان على الفيديو، قائلة: «شم نسيم سعيد».

Happy sham elneseeeeeeeem ??????

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

كارول سماحة

أرسلت المطربة اللبنانية كارول سماحة، قبلاتها لمتابعيها عبر موقع إنستجرام، إحتفالاً بشم النسيم.

#happyeaster everyone ?♥?♥?

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on

نيللي كريم

هنأت الفنانة نيللي كريم متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، قائلة: «عيد فصح سعيد».

شم النسيم
شم النسيم

رامز جلال

إحتفل الفنان رامز جلال بشم النسيم، على طريقة الدور الذي جسده في فيلمه «رغدة متوحشة»، وهنأ متابعيه على “إنستجرام”، قائلاً: «كل سنة وانتوا طيبين، وشم نسيم سعيد علينا وعليكم».

شم النسيم
شم النسيم

ويزو

إحتفلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، مع متابعيها على موقع إنستجرام، بشم النسيم، على أنغام أغنية «شو حلو» للفنان زياد برجي، ورافقت ذلك بتعليق: «عيد ربيع سعيد».

Happy easter ???

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

رشا مهدي

تداولت الفنانة رشا مهدي، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، صورة لها أثناء احتفالها بشم النسيم في إحدى الحدائق، ورافقتها بتعليق: «الدنيا ربيع و الجو بديع… كل سنه واحنا طيبين».

شم النسيم
شم النسيم

رانيا يوسف

غردت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: «صباح الفل والياسمين والرضا وراحة البال كل عام والجميع بخير وصحة وسعاده.. شم_النسيم.. عيد الربيع».

شم النسيم
شم النسيم

درة

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة «فوج» العربية، بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع، وتألقت من خلالها بإطلالة هادئة وبسيطة، حيث ظهرت بإطلالة شتوية على الرمال بأحد الشواطئ.

شم النسيم
شم النسيم
شم النسيم
شم النسيم

نرمين ماهر

حرصت الفنانة نرمين ماهر على تهئنة متابعيها بشم النسيم، حيث نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهي ممسكة بوردة صفراء اللون، وعلقت عليها قائلة: «شم نسيم سعيد.. كل عام والاخوه الأقباط بألف خير».

شاهد أيضًا:

السبب الحقيقي لعدم ظهور زوجة محمد حماقي في كواليس برنامج «ذا فويس»

رسالة والد حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب النارية تثير ضجة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى