آخر الأخبار

أبرزها الاعتداء على فتيات الليل.. 5 حقائق صادمة تخفيها الفنادق عن النزلاء

كثير منا يلجأ إلى الفنادق والمنتجعات لقضاء أجازة أو سفرية قصيرة، ففكرة الإقامة في الفنادق تبدو مثالية للكثيرين خلال العطلات، إلا أن هؤلاء لا يعلمون في المقابل أن هناك 5 حقائق وصفت بـ«المرعبة» عن الفنادق، بحسب تقرير نشره موقع «cnn».

ويستعرض «لقطات» في السطور التالية 5 حقائق صادمة تخفيها الفنادق عن النزلاء:

1 – الوفيات

من أوائل الحقائق التي تخفيها الفنادق عن النزلاء «الوفيات»، فوفقًا لما ذكرته «cnn» في تقريرها هناك آلاف الوفيات تقع سنويًا في غُرف الفنادق، والتي تتراوح أسبابها ما بين الوفاة الطبيعية، والانتحار، وجرائم القتل، وفي بعض الحالات وُجدت الجثث مخبأة تحت الأسرة في الغرف.

2 – مقر اجتماعات الإرهابيين

قد يكون مشهدًا مكررً في الأفلام، إلا أنه حقيقي بنسبة 100%، فوفقًا لتقارير نشرتها اللجنة العامة لتشغيل الفنادق، فإن التنظيمات الإرهابية ومافيا المخدرات تلجأ عادة للاجتماع والعمل في غُرف الفنادق.

3 – الاعتداء على فتيات الليل

أشارت «cnn» في تقريرها أن غرف الفنادق والمنتجعات تشهد الكثير من الحوادث التي تتعلق بالاعتداء والعنف ضد بائعات الهوى، والتي تعد جزءا من حلقة الاتجار في البشر.

4 – مراقبة خطوط الهاتف

الحقيقة الرابعة والتي لا يجرؤ أي فندق على البوح بها لنزلائه أنه يكون مراقبًا، فخطوط الهاتف بالفنادق تكون مراقبة، وقد يستمع بعض الموظفين بسرية إلى اتصالاتك، لذا حاول تجنب استخدام الهاتف في الفندق، أو استخدم الهاتف فقط لمكالمة موظفي الفندق.

5 – موظفو الأمن

أشار التقرير كذلك إلى خامس الحقائق المرعبة الخاصة بالإقامة في الفنادق، والتي تركزت على موظفي الأمن، ليستشهد فيها بحادثة وقعت في عام 2013، حيث أضرم رجل أمن النار عمدًا في أحد فنادق مانهاتن بهدف تقليل عدد نزلاء الفندق وتسهيل عمله.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى