أجايي يقود فوضى في الأهلي لهذا السبب

أشارت تقارير نيجيرية، أن نجم النادي الأهلي جونيور أجايي يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الجارية، على الرغم من إعلان النادي الأهلي عدم السماح لأي محترف بالرحيل خلال الفترة الجارية.

وأضافت الصحف النيجيرية، أن وكيل أعمال اللاعب جونيور أجايي تلقى عرض رسمي من فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ويرغب في الانتقال لصفوف الفريق البرتغالي خلال هذا الصيف، بينما أكد الأهلي عدم تفريطه في أجايي خاصة وأن الأهلي فرط في عدد من لاعبيه الأساسيين في نفس مركزه مؤخرًا.

فيما أكد وكيل اللاعب خلال تصريحات خاصة للصحف النيجيرية، أن اللاعب النيجيري جونيور أجايي يحترم رغبة النادي الأهلي وقراره في هذا الشأن، لكنه متمسك بعقد جلسة ودية مع مسؤولي القلعة الحمراء لإيجاد حل يرضي الطرفينن خاصة وأن اللاعب يرغب في الاحتراف في أوروبا.

جدير بالذكر، أن اللاعب جونيور أجايي سينتظم خلال الفترة المقبلة في تدريبات النادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، بعد العطلة الصيفية التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم المنقضي.

كما أن اللاعب جونيور أجايي قد تلقى صدمة مؤخرًا من مدرب منتخب نيجيريا بعد استبعاده من القائمة الأساسية المقرر لها المشاركة في مونديال روسيا 2018، في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

شاهد أيضا : رسميًا.. بث مباريات مونديال روسيا 2018 على التلفزيون المصري.. التفاصيل

شاهد أيضا : رئيس بعثة الفراعنة يوضح حقيقة طلب المنتخب تأمين محمد صلاح بحراسة مشددة

Exit mobile version