آخر الأخبار

بالتردد.. تعرف على القناة المصرية الوحيدة الناقلة لمباراة كأس السوبر

بالتردد.. السوبر المصري حصري على هذه القناة

كشفت شركة بريزينتشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المصري، عن القناة المصرية الوحيدة الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد بالأماراة العربية المتحدة، مساء الجمعة المقبل، مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري الممتاز، والمصري البورسعيدي وصيف بطولة كأس مصر.

وأكد محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن حصول كلًا من قناتي On Sport و أبو ظبي الرياضية على حقوق بث المباراة بشكل حصري، لتكون On Sport القناة المصرية الوحيدة الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري

ومن المقرر ان يقوم الإعلامي مدحت شلبي بالوصف والتعليق على أحداث اللقاء عبر شاشة On Sport، بينما يقوم كلًا من علي سعيد الكعبي وعصام عبده بالتعليق على المباراة بقناتين صوتيتين عبر شاشة أبوظبي الرياضية.

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلا خاصا قبل بدية اللقاء أمام الجماهير المصرية التي سوف تحضر المباراة من الملعب برعاية وتنظيم شركة برزنتيشن سبورت.

تردد القناة

تردد أون سبورت : ON SPORT
التردد : 10853 (H)
الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 5/6

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة يوجه صدمة قوية للزمالك في صفقة حمدي النقاز

ديلي اكسبريس: إيكاردي اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد

الاتحاد الأوغندي يكشف حقيقة رحيل ديسابر واقترابه من الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى