آخر الأخبار

الزمالك يكشف حقيقة تخليه عن عبد الله جمعة لصالح الإسماعيلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تخلي المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء عن صانع ألعاب الفريق الأبيض، عبد الله جمعة، لإتمام صفقة انتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش بشكل نهائي إلى ميت عقبة.

وأشار المصدر، أن المستشار مرتضى منصور أكد على صعوبة التفريط في اللاعب عبد الله جمعة تحديدًا لحاجة الفريق الماسة لجهوده الفترة المقبلة، فيما وطالب مسؤولي الإسماعيلي بالحصول على جمعة و15 مليون جنيه، من أجل التفريط في اللاعب إبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جدير بالذكر، أن إدارة الإسماعيلي وضعت شرط من أجل التفريط في صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن، وهو الحصول على مبلغ وصل إلى 15 مليون جنيه، وثلاثة من لاعبي الزمالك، وهم: ” عبد الله جمعة، محمد الشامي، ومحمد مجدي”.

شاهد أيضا : بعد إبراهيم حسن.. ثنائي الإسماعيلي يقترب من الزمالك وإدارة الدراويش ترد بقوة

وكان اللاعب محمد مجدي قد أعلن موافقته مؤخرًا على الانتقال لصفوف نادي الإسماعيلي كبديل للاعب إبراهيم حسن، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الزمالك الحالي خالد جلال.

بينما لم يكشف عبد الله جمعة ومحمد الشامي عن موقفهما من الانتقال لنادي الإسماعيلي حتىى اللحظة، بينما سادت موجة من الغضب بين الجماهير البيضاء وطالبوا رئيس النادي مرتضى منصور بعدم التفريط في اللاعبين.

شاهد أيضا : طلب غريب لهيكتور كوبر من الجماهير المصرية لتجديد عقده مع الفراعنة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى