آخر الأخبار

فرانس فوتبول تعلن فوز محمد صلاح بهذه الجائزة.. شاهد

المجلة الفرنسية، فرانس فوتبول تعلن فوز محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا في شهر يناير المنقضي، بعدما دخل في منافسة شرسة مع ثلاثي إفريقي أخر.

وحصل محمد صلاح، في الاستفتاء الخاصة بالصحيفة الفرنسية، على نسبة 48% ليقف بهم في المركز الأول، ليحصد لقب أفضل لاعب في إفريقيا، بينما حل في المركز الثاني، اللاعب المالي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، موسى ماريجا، وحصل على 35%.

فيما وقف في المركز الثالث، الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، والذي حصد نسبة 16% فقط، كما وشارك في هذا الاستفتاء قرابة الـ 8000 شخص من حول العالم.

ومن جانبها، أكدت الصحيفة الفرنسية، أن النجم المصري محمد صلاح، يستحق اللقب عن جدارة، حيث تمكن من قيادة ليفربول لإلحاق الهزيمة الأولى لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، برباعية مقابل ثلاثية من السيتي، كما تمكن محمد صلاح في المباراة من إحراز هدف وصناعة آخر أحرزه ساديو ماني.

شاهد أيضا:

رغم الخلافات.. ريال مدريد في انتظار قرار رونالدو لضم محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى