آخر الأخبار

أول تعليق من يورجن كلوب على تألق محمد صلاح أمام واتفورد

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على أداء محمد صلاح خلال مواجهة واتفورد مساء الأمس وتسجيله أربع اهداف دفعه واحدة.

واكتسح ليفربول نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب عقب المباراة عبر شبكة “بي  بي سي” البريطانية: “سعيد جدًا لما حققناه الليلة في مباراة كانت صعبة”.

وتابع: “كنت اعلم بمدى صعوبة المباراة، وأنن يجب ان نطون في قمة تركيزنا طيلة المواجهة، وهو ما حدث بالفعل، وتمكنا من التسجيل منذ البداية ولم نتوقف حتى الدقائق الأخيرة، فأنا سعيد جدًا بهذا الأداء”.

وعن محمد صلاح وتسجيله أربعة أهداف: “كان شئ رائع أن يشارك محمد صلاح في جميع اهداف المباراة حيث سجل 4 أهداف بينما صنع آخر، وأمل أن يستمر على نفس هذا النهج هو وزملائة، خاصة بعد العودة من فترة التوقف الدولي”.

واختتم: “الخروج بشباك نظيفة هو أمر هام جدًا، ويساعدنا في فارق الأهداف، وافتقدنا للقليل من التركيز في الدقائق الأخيرة ولكنه شيء عادي”.

شاهد أيضًا..

الكشف عن الفنان الزملكاوي الذي أفسد انتقال عبدالله السعيد للزمالك

حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»: «لو رجالة تعالوا من غير صلاح».. صورة

5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب المجنون على أهداف محمد صلاح.. فيديو

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيل سوبر هاتريك في مرمى واتفورد

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد سوبر هاتريك محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى