آخر الأخبار

3 أزمات لحقت بإعلان مسلسل «نسر الصعيد»: «لقطة مثيرة للجدل وكذب محمد رمضان»

تم مؤخرًا إصدار إعلان مسلسل “نسر الصعيد”، للفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال منافسات الموسم الرمضاني القادم.

وقام رمضان بنشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الإعلان الدعائي الأول للمسلسل ويظهر فيه بشخصية ضابط الشرطة القوي الذي يتحدى الجميع كي ينفذ القانون.

وظهر العمل وأنه مسلسل أكشن من نوعية الحركة والإثارة، فقد ظهر رمضان في بعض اللقطات السريعة وهو يضرب شخص ما، وينتهي الإعلان على صوت الممثل سيد رجب وهو يقول “انت اللي بديت الحرب يا زين”.

وبعد عرض الإعلان كان هناك بعض الأزمات التي لحقت به، ونستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

تجاهل درة

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

بعد إصدار الإعلان الأول التشويقى للمسلسل، ظهر أن الفنان محمد رمضان استحوذ بنسبة كبيرة على الإعلان، برغم أنه من المقرر أن تجسد الفنانة درة شخصية زوجته خلال أحداث المسلسل ولكنها لم تظهر فى الإعلان الأول.

وردت “زروق” عن عدم ظهورها وتجاهلها في الإعلان الأول للمسلسل، قائلة إنه ليس الإعلان الخاص بالمسلسل ولكنه إعلان عن شخصية “زين القناوي” والذى يجسده محمد رمضان ، كما أن دورها بالمسلسل ليس لها البطولة المطلقة بالعمل ولكن دورها مؤثر بمجرى الأحداث.

استعراض العضلات

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

ظهر محمد رمضان في الإعلان وهو يقوم باستعراض عضلاته، وهو ما عرضه لانتقاد من قبل الجمهور، الذي قال إنه دائمًا ما يفعل ذلك، وأنه لابد أن يتوقف عن هذا الأمر لأنه تمادى به.

حيث أنه في لقطة مثيرة للجدل كثيرًا، ظهر وهو عاري كالعادة ويستعرض عضلاته ويقوم بضرب شخص ما.

كذب محمد رمضان

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

كان الفنان محمد رمضان، قد وعد جمهوره بمشاهدة شخصية مختلفة لم يروها من قبل في المسلسل الجديد له.

وقال رمضان خلال لقاء مع برنامج “The Insider” بالعربي، إنه فخور بتجسيده لشخصية “زين القناوي” التي يقدمها في المسلسل فهو به صفات شبه نادرة في زمننا الحالي، ومنذ قراءة السيناريو أحب الشخصية وشعر أنه يتمنى أن يتمتع ابنه بنفس هذه الصفات.

إلا أن الجمهور هاجمه بعد ذلك لأنهم لم يجدوا أي جديد في الشخصية، حيث ظهر صعيدي وهو ما قام به من قبل من خلال مسلسل “ابن حلال”، كما ظهر أيضًا ضابط شرطة، وهي الشخصية التي قدمها في فيلم “شد أجزاء”، ووصل الأمر أن بعض الجماهير وصفوه بالكاذب.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى