أسرة سريديفي كابور تشن هجوم عنيف على وسائل الاعلام.. والسبب

شنت أسرة الأسطورة الهندية “سريديفي كابور” هجوم عنيف على وسال الاعلام  وذلك في بيان أصدرته أحد أفراد الاسرة الفنانة “سونام كابور” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام”.

حيث أوضحت عن إنزعاج العائلة من عدم إحترام وسائل الاعلام خصوصياتهم:” “الأيام القليلة الماضية كنا نحاول تجاوز الوقت بالنسبة لنا كعائلة، واليوم على وجه الخصوص، كان واحدًا من أصعبها، حيث وضعنا لراحة الروح الجميلة التي رحلت مُنذ أيام قليلة”.

وتابعت:”تركت ورائها إرثًا فريدًا من نوعه، حيث كانت تملك موهبتها لا يمكن إنكارها، وجمالها لا مثيل له، وكانت قدرتها على التواصل مع الجمهور أسطوريًا، وايضًا كانت سريديفي بنفس القدر من التواصل مع عائلتها،الشيء الوحيد الذي ساعدنا جميعًا خلال هذه الأيام القليلة الماضية، كان مقدار الحب المدهش والدعم الكبير من الجميع، سواء من الزملاء أو من الجماهير التي لا حصر لها ، من جميع أنحاء البلاد والعالم”.

بيان سونام كابور

وأختتمت البيان قائلة:”دعونا نساعد بناتها على تذكر أمهم باعتزاز، ونطلب من جميع وسائل الإعلام، احترام خصوصية الأسرة وان يسمحوا لنا بمساحة من الحزن، عاشت سريديفي حياتها بكرامة، ونناشد، أن تُعطي لها الآن نفس المساحة من الاحترام”.

وجدير بالذكر ان الفنانة الراحلة “سريديفي كابور” يوم السبت الماضي بمدينة دبي خلال حضورها حفل زفاف أحد أفراد العائلة هناك وكان سبب الوفاة هو نتيجة أزمة قلبية مفاجأة وأكدت سلطات دبي هذا الامر حيث أوضحت أنها توفت داخل حمام غرفتها الفندقية، في وقت متأخر.

Exit mobile version