أخبار الرياضة

نجم الأهلي “المطرود” في حيرة بسبب عرض الزمالك

أصبح حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حيرة شديدة بسبب العرض المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب عقب انتهاء الموسم الجاري.

الأهلي يرفض تجديد عقد عاشور

كانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد رفضت تجديد عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي أخرج عاشور من حساباته الفنية هذا الموسم وطلب رحيله عن الفريق.

عاشور في حيرة بسبب عرض الزمالك

على الرغم أن حسام عاشور قد وافق بشكل مبدئي على عرض الزمالك للانتقال إليه، إلا أنه كان يستخدم عرض القلعة البيضاء كورقة ضغط على إدارة الأهلي من أجل الموافقة على تجديد عقده بالإضافة إلى الموافقة على شروطه.

وبعد تأكد رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري، صار اللاعب في حيرة شديدة للغاية، حيث يخشى الانتقال للزمالك ويخسر تاريخه الكبير مع الأهلي وشعبيته الجارفة خاصةً أنه قضى قرابة 20 عاما أو أكثر داخل القلعة الحمراء.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى